0%
إقبال كبير على عروض العودة للمدارس من التسهيلات للسيارات خذ سيارتك وفوقها 1,500 دينار وقسائم تسوق
أشاد زبائن شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor في مملكة البحرين، بالعروض السخية التي تقدمها الشركة من خلال عروضها على مختلف طرازاتها.
هذا وقد أطلق الشركة أحدث عروضها إحتفالاً بقرب موسم العودة للمدارس حيث تقدم لعملائها الكرام مبلغ 1,500 دينار بحريني نقداً إضافة الى قسائم تسوق مقابل شراء إحدى طرازاتها وذلك بجانب الأسعار التنافسية والمزايا المتعددة التي تطرحها الشركة للزبائن والتي تشمل التسليم فوري والأقساط المرنة بمعاملات سريعة وودية.
من جانبه صرح المدير العام للشركة السيد برير جاسم قائلاً سعياً منا في تقديم عروضنا التي لاقت رواجاً كبيراً من قبل الزبائن نحن نضيف عليها اليوم مبلغ 1,500 دينار بحريني وقسائم تسوق وذلك بمناسبة العودة للمدارس، إضافة إلى العديد من المفاجآت التي نعدها لعملائنا الذين يحرصون على اقتناء المركبات التي تناسب أعمالهم ومتطلباتهم الأسرية، لنوفر لهم كل مايحتاجونه من حيث الجودة والمتانة والسعرالمناسب، وخدمات ما بعد البيع وذلك سعياً منا لتقديم أفضل وأقوى العروض في السوق المحلي لنخدم جميع عملائنا باختلاف فئات دخلهم.
ويشتمل العرض على خيار إستبدال السيارات المستخدمة، حيث يتاح للزبائن إستبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة كلياً بباقات رائعةً تشمل التسجيل والتأمين ومانع الصدأ ، إضافة إلى الصيانة للمركبة لمدة 3 سنوات / 60.000 كيلو متر والضمان الذهبي الممتد لسبع سنوات والحلول التمويلية بأسعار فائدة تنافسية.
وجدد السيد برير جاسم دعوته للزبائن لزيارة معرض GAC Motor الواقع بمنطقة العكر من السبت حتى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 7 مساء وذلك للتعرف عن قرب على أحدث طرازاتنا بالإتصال على 17734008 أو زيارة موقعنا الألكتروني www.tac.com.bh.